حبس 3 أشخاص بتهمة قتل سائق فى الفيوم 4 أيام

حبس 3 أشخاص بتهمة قتل سائق فى الفيوم 4 أيام
حبس المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=420334
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 3 أشخاص قاموا باستدراج سائق تاكسي من مركز شرطة القناطر الخيرية، وقتله لسرقة التاكسى الخاص به ودفنه بصحراء محافظة الفيوم، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كان اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغا من أحد الأشخاص يفيد تغيب سائق تاكسى خلال قيامه بتوصيل أحد الاشخاص لمحافظة الفيوم، وأختفى بعد ذلك.

على الفور أمر اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بسرعة تشكيل فريق بحثى قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وبإجراء التحريات ومراجعة الكاميرات أمكن تحديد المتهمين وتم عمل الأكمنة اللازمة وأمكن ضبطهم وهم “إبراهيم م إ” 30 عاما عاطل، و”محمد س ش” 21 عاما عاطل، و”دسوقى إ خ” 23 عاما عاطل، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهام اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهمين الثلاثة فى إعترافاتهم أنهم كونوا تشكيلاً عصابياً مكون من 3 أشخاص وخططوا لسرقة تاكسى من خلال معرفة أحدهم المجنى عليه “عبد الله م ع” 60 عاما سائق تاكسى، فاتفق معه على أن ينقله من القناطر الخيرية إلى قرية أبو السعود بمركز الفيوم، وعند وصول المجنى عليه إلى مكان الجريمة عزم الثلاثة على قتله فقاموا بوضع سم له فى الطعام، وبعد التأكد من وفاته قاموا بدفنه بحفرة بصحراء الفيوم.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين الثلاثة، وعرضهم على نيابة مركز شرطة القناطر الخيري برئاسة المستشار محمد فايد والتى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع تكثيف التحريات بالتنسيق مع مباحث مديرية أمن الفيوم بشأن الوقاعة واستخراج جثة المجنى عليه لتشريحها.

اقرأ أيضا