حبس شاب قتل شقيقته فى الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس شاب قتل شقيقته فى الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=406391
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أمرت النيابة العامة، برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة العامة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس الشاب المتهم بقتل شقيقه من الأم بمركز بلبيس، “خارج من السجن حديثا”، بطعنة نافذة بالصدر بسبب خلافات مالية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من العميد حسام القصبى، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد وصول ” ب م. ك” 36 سنة ميكانيكى مقيم بندر بلبيس، للمستشفى المركزى بلبيس جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافدة، على يد شقيقه من الأم وتوفى متأثرا بإصابته.

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة بلبيس بمعرفة الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث بلبيس، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، والمقدم مصطفى رشاد، نائب مأمور مركز شرطة بلبيس، لفحص البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه من الأم ويدعى” ع. م. ك” حاصل على دبلوم صنايع خارج من السجن حديثا، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، قام على أثرها الأخير بطعن شقيقه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتم اصطحابه إلى مركز بلبيس، وتم إخطار النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت بتكثيف المباحث التحريات حول الواقعة.

إقرأ أيضاً

مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين نتيجة حادث انقلاب سيارة فى المنوفية