حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل ترويجها فى المنيب 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل ترويجها فى المنيب 4 أيام على ذمة التحقيقات
مواد مخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=409917
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس تاجر مواد مخدرة بتهمة حيازة كمية من مخدر الحشيش، شرع فى توزيعها على عملائه بمنطقة المنيب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

البداية عندما سقط المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة، فى كمين لرجال المباحث، بمنطقة المنيب فى الجيزة، إعترف أمام النيابة بأنه اعتاد الإتجار بمخدر الحشيش، وترويجه بين عملائه، فى محاولة لتكوين ثروة من وراء الإتجار بالممنوعات، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وأضاف المتهم فى التحقيقات أنه عادة ما يستخدم دراجة بخارية فى توصيل المواد المخدرة لعملائه، ودائم التواصل معهم لتسليم المخدرات بمحيط مسكنه، وخلال ترويجه مواد مخدرة “الحشيش” بمنطقة المنيب ألقى رجال المباحث القبض عليه، وضبط بحوزته أيضا على هاتف محمول يستغله فى التواصل مع عملائه، ومبلغ مالى من حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة.

وأمكن ضبط المتهم بعد أن توصلت التحريات التى قام بها ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، إلى قيام عاطل بالإتجار فى المواد المخدرة، وترويجها بين زبائنه بمنطقة المنيب.

وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته مبلغ مالى، وكمية من مخدر الحشيش، وهاتف محمول، وبمواجهته بما تم ضبطه اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف للتواصل مع عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات البيع غير المشروع، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضاً: