الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل أحد المطاعم فى سفاجا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل أحد المطاعم فى سفاجا
انفجار تنك أكسجين بحميات مستشفى نجع حمادى
https://www.sba7egypt.com/?p=409859
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت قوات الحماية المدنية بـ مدينة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة من السيطرة علي حريق نشب داخل أحد المطاعم الواقعة بشارع الاستاد دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

تلقى مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا يفيد وقوع حادث حريق نشب داخل أحد المطاعم الواقعة بشارع الاستاد دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

وتابعت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، الحماية المدنية فى إطفاء الحريق الذي نشب بأحد المطاعم بشارع الاستاد بسفاجا، دون وقوع خسائر بشرية أي إصابات، عقب ورود بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بسفاجا يفيد نشوب حريق باحد المطاعم الواقعة بمنطقة الاستاد.

عقب البلاغ تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدينة لموقع الحريق، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، دون وقوع إصابات، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمطبخ المطعم نتيجة قطع في وصلات أسطوانات الغاز، ما تسبب في احتراق كافة أثاثات المطعم.

على الفور انتقل إلي مكان الحريق قوة أمنية من قسم الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقامت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ملابسات الحريق وجارى العرض على النيابة.

اقرأ أيضاً: