أخبار الحوادث

حبس المتهمين في قضية خطف عامل في أوسيم بسبب الآثار

تم تجديد حبس المتهمين برئاسة قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بسبب خطف عامل للنصب عليهم في مبلغ نصف مليون جنية، وتم حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيق لخطفهم العامل بعد خداعه لهم ووهم بالتنقيب عن آثار في منزله.

ويذكر أن مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بأن هناك 3 أشخاص قاموا باختطاف زوجها، وتلقى أبن عم المجني عليه اتصال هاتفي من المختطفين أبلغوه فيه  أنه قام بالنصب عليهم في مبلغ نصف مليون جنية بحجة التنقيب عن آثار، وطلب المتصل من ابن عم المختطف المبلغ المالي مقابل إطلاق سراحه.

وجدير بالذكر أن تحريات المباحث توصلت إلى أن المختطفين منهم شخص مقيم في سوهاج مركز المراغة ويعمل سائق، يبلغ من العمر 36 عام ومقيم في دائرة قسم بولاق، والآخر كهربائي ويبلغ من العمر 38 سنة مقيم في دائرة قسم الطالبية، والآخر عامل يبلغ من العمر 37 عام ومقيم في مركز أبو تيج أسيوط، وأخيرا مقاول 57 عام مقيم في دائرة قسم شرطة الأهرام، وتم إعداد كمين لهم وضبطهم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمين بالجريمة واقروا بتفاصيل الواقعة، وقر المتهم الأول بوجود خلاف بسبب مبلغ مالي بينه وبين المجني عليه، حيث قام المجني عليه بالحصول على 480.000 مقابل التنقيب عن الآثار بمنزله منذ عامين.

اقرأ أيضا

تفاصيل ضبط 11 سايس في دمياط بعد تكرار شكاوى المواطنين

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 15-5-2024 بجميع الانواع بحسب السوق المصري … تعرف عليها

استقرار واضح في أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الاربعاء 15 من مايو…

49 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 15-5-2024

تقدم بوابتنا احدث أسعار العملات بشكل عام، من خلال التعاملات الرسميه عبر البنوك، بحسب اليوم الاربعاء 15…

ساعتين ago