حبس المتهمين في قضية خطف عامل في أوسيم بسبب الآثار

حبس المتهمين في قضية خطف عامل في أوسيم بسبب الآثار
محكمة الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=327832
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تم تجديد حبس المتهمين برئاسة قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بسبب خطف عامل للنصب عليهم في مبلغ نصف مليون جنية، وتم حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيق لخطفهم العامل بعد خداعه لهم ووهم بالتنقيب عن آثار في منزله.

ويذكر أن مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بأن هناك 3 أشخاص قاموا باختطاف زوجها، وتلقى أبن عم المجني عليه اتصال هاتفي من المختطفين أبلغوه فيه  أنه قام بالنصب عليهم في مبلغ نصف مليون جنية بحجة التنقيب عن آثار، وطلب المتصل من ابن عم المختطف المبلغ المالي مقابل إطلاق سراحه.

وجدير بالذكر أن تحريات المباحث توصلت إلى أن المختطفين منهم شخص مقيم في سوهاج مركز المراغة ويعمل سائق، يبلغ من العمر 36 عام ومقيم في دائرة قسم بولاق، والآخر كهربائي ويبلغ من العمر 38 سنة مقيم في دائرة قسم الطالبية، والآخر عامل يبلغ من العمر 37 عام ومقيم في مركز أبو تيج أسيوط، وأخيرا مقاول 57 عام مقيم في دائرة قسم شرطة الأهرام، وتم إعداد كمين لهم وضبطهم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمين بالجريمة واقروا بتفاصيل الواقعة، وقر المتهم الأول بوجود خلاف بسبب مبلغ مالي بينه وبين المجني عليه، حيث قام المجني عليه بالحصول على 480.000 مقابل التنقيب عن الآثار بمنزله منذ عامين.

اقرأ أيضا

تفاصيل ضبط 11 سايس في دمياط بعد تكرار شكاوى المواطنين