القبض على مجموعة من الأشخاص المتهمين ببيع أجهزة اتصالات غير مرخصة في الدرب الأحمر

القبض على مجموعة من الأشخاص المتهمين ببيع أجهزة اتصالات غير مرخصة في الدرب الأحمر
اجهزة اتصالات لاسلكية
https://www.sba7egypt.com/?p=325332
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تم إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص المتهمين ببيع أجهزة اتصالات غير مرخصة في الدرب الأحمر، حيث أعترف المتهمين أمام النيابة العامة في الدرب الأحمر بحيازتهم لأجهزة أتصالات لاسلكية، والتي تستخدم في تقوية شبكات المحمول وحظرت الدولة من تداولها واستخدامها، ووجهت تهمة الكسب غير المشروع للمتهمين بهدف تحقيق أرباح وثراء سريع.

قررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت النيابة رجال المباحث بعمل تحريات لاستكمال التحقيقات، كما وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة حيازة وامتلاك سلع محظور تداولها وخطر على الأمن العام للدولة.

ويذكر أن اللواء نبيل سليم تلقى إخطارا يفيد ببعض التحريات من قسم المصنفات، والذي يؤكد على قيام شخصين ببيع أجهزة الاتصالات اللاسلكية المستخدمة لتقوية شبكات المحمول المحظورة، وبأن المتهمين يقومون بتداولها ومخالفة القوانين والأحكام.

وبعد التأكد من المعلومات تم إعداد الكمين المناسب لضبط المتهمين ووجد بحوزتهم 11 جهاز لاسلكي لتقوية الشبكات، كما وجد 11 اريال هوائي و22 طبق هوائي و11 مشترك تجميع أطباق هوائية، وجميع هذه الأشياء مجهولة المصدر.

وقام قاضي محكمة جنوب القاهرة بتجديد حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيق، لقيامهما ببيع الأجهزة والاتصالات اللاسلكية، والتي تستخدم لتقوية شبكات المحمول في دائرة قسم الدرب الأحمر.

اقرأ أيضا

القبض على صاحب ورشة لتصنيع الذهب بسبب محاولة خطف جواهرجي في الدرب الأحمر