حادث مروري بالمنيا وانقلاب السيارة عدة مرات

حادث مروري بالمنيا وانقلاب السيارة عدة مرات
حادث
https://www.sba7egypt.com/?p=366529
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة المنيا حادث مروري بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق قبل سقوطها في حفرة على جانب الطريق الصحراوي الشرقي، بينما أُصيب مواطن بكسور في عظمة الترقوة.

تلقت غرفة نجدة الطريق بلاغاً من سائقين على الطريق يُفيد بانقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق في الاتجاه القادم من المنيا، وعليها اتجهت سيارة الإسعاف مسرعةً إلى موقع الحادث، حيث وجدت المُصاب حسن محمد كفافي (40 سنة) في حالة غيبوبة وسط بركة من الدماء.

وبناءاً عليه توجهت سيارة الإسعاف إلى المستشفى الأميري بمدينة المنيا لإسعاف المصاب، حيث تمت إفاقته على الفور، ومع الفحص الطبي تبين إصابة المصاب بجروح عميقة وسجحات مع كسر في عظمة الترقوة.

وقد كشف شهود العيان أن السائق كان يسير بسرعة جنونية على الطريق، بينما أفاد المُصاب بأنه غفي أثناء قيادته السيارة ولم يشعر بنفسه إلا وهو داخل المستشفى، وقد تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة.

ويُذكر أن محافظة المنيا شهدت حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي للمنيا، أُصيب على إثره 7 عمال ما بين سجحات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتصرف، كما تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير المروري على الطريق.

اقرأ أيضاً:

القبض على ديلر وبحوزته أقراص مخدرة في كمين بالمنيب