حادث تصادم بمايو يسفر عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين

حادث تصادم بمايو يسفر عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين
حادث تصادم
https://www.sba7egypt.com/?p=377519
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من شرطة النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بمنطقة 15 مايو ليسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف الإدارة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وبانتقال رجال المرور إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة، تبين وقوع حادث التصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص، حيث كشفت التحريات أنه أثناء سير السيارة الملاكي القادمة من المعادي في اتجاه مدينة مايو، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى صعود السيارة الجزيرة الوسطى بالطريق، لتعبر الجهة المقابلة لتصطدم بالجانب الأيسر من الميكروباص القادم عكس الاتجاه.

وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة، كما سارع رجال المرور برفع آثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية بالمدينة.

كما انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد جميع المخالفات المرورية، إلى جانب تعزيز الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين أعلى المحاور لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السير بالشوارع.

اقرأ أيضاً:

مباحث التموين تضبط 10 آلاف كمامة مجهولة المصدر بالمنوفية