مباحث التموين تضبط 10 آلاف كمامة مجهولة المصدر بالمنوفية

مباحث التموين تضبط 10 آلاف كمامة مجهولة المصدر بالمنوفية
كمامات مجهولة
https://www.sba7egypt.com/?p=377517
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار الحملات التموينية المكبرة التي تشنها الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة المنوفية، نجحت مباحث التموين بمديرية أمن المحافظة في ضبط أدوية بشرية مخصصة لبنك الدم محظور الاتجار بها خارج المستشفيات الحكومية، وكذلك ضبط 10 آلاف و 300 كمامة طبية مخصصة للعمليات الجراحية، إلى جانب 1200 عبوة وأكياس وزجاجات وعلب أقراص أدوية بشرية محظور الإتجار بها.

إلى جانب ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص، وحيازته على مواد غذائية بدون مستندات تدل على مصدرها، حيث تم مصادرة 3 طن و 500 كجم أرز طعام، و طن واحد و500 كيلو جرام دقيق.

كما تم ضبط مصنع حلويات بدون ترخيص، وحيازة مواد غذائية “500 كجم سكر بدون مستندات أو فواتير، إلى جانب ضبط محل أسمدة زراعية بدون ترخيص وحيازة أسمدة بدون مستندات. كما قامت الأجهزة المعنية بمصادرة 8 طن أسمدة زراعية، و50 جركن سماد سائل نوفا بلس مخصب حيوي (يزن الجركن 20 كجم).

وقد أكد الرائد أيمن عبد الرحمن رئيس قسم مباحث التموين بالمنوفية من جانبه أن تم تحرير 239 قضية تموينية متنوعة بمراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية في الفترة من 1 وحتى 7 نوفمبر لهذا العام، إلى جانب 27 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و22 قضية بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

اقرأ أيضاً:

موعد صرف الدفعة الرابعة منحة العمالة غير المنتظمة وزارة القوى العاملة 2020