حادث انقلاب ميني باص يسفر عن 9 إصابات بشارع رمسيس

حادث انقلاب ميني باص يسفر عن 9 إصابات بشارع رمسيس
انقلاب ميني باص
https://www.sba7egypt.com/?p=378203
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغاً من الخدمات المعنية بشارع رمسيس يفيد بوقوع حادث مروري، نتيجة انقلاب سيارة ميني باص، والذي أسفر بدوره عن إصابة 9 أشخاص من ركاب السيارة. وعليه انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة للوقوف على أسباب الحادث، والقيام برفع حطام الحادث من خلال أوناش المرور بالكامل لتسيير حركة المرور.

 

وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالحادث لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما عزز رجال المرور انتشارهم بجميع نواحي العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بكافة أشكالها، والتصدي لمخالفي قواعد وآداب المرور، هذا إضافةً إلى رفع كافة السيارات المتروكة التي تعوق حركة السير العامة بالشوارع مسببةً أي تكدسات مرورية على الطريق.

فيما انتشرت الحملات المرورية بشكل مكثف بكافي أرجاء وضواحي المحافظة للتصدي للمخالفات المرورية وإلزام المواطنين بإتباع قواعد المرور تفادياً لوقوع أي حوادث أخرى على الطريق عن طريق عكس الاتجاه أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة.

اقرأ أيضاً:

طالب يلقى حتفه دهساً تحت عجلات قطار بالشرقية