طالب يلقى حتفه دهساً تحت عجلات قطار بالشرقية

طالب يلقى حتفه دهساً تحت عجلات قطار بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=378191
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الشرقية حادث تصادم قطار بطالب، أسفر عن مصرعه دهساً. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطاراً من العميد عبد الله فليفل مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد باصطدام قطار بأحد الأشخاص أمام مزلقان عزبة الجمباز طريق هرية، أودى إلى وفاته على الفور. وعليه تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة لمشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة لاستخراج تصريح الدفن.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، كشفت التحريات أن المتوفي هو طالب جامعي يدعى “محمد.ع.ش.ك، 23 سنة، مقيم بمساكن الزراعة”ثناء عبوره المزلقان صدمه القطار، ليحول جثته إلى أشلاء.

والجدير بالذكر أن محافظة الشرقية شهدت حادثة مماثلة نتيجة تصادم قطار مع أحد الأشخاص أثناء مروره مزلقان السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة على طريق غزالة الشبانات، أسفر بدوره عن مصرع الشخص وتحول جثته إلى أشلاء.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى الأحرار بوصول جثة لشخص تحولت إلى أشلاء إثر دهس القطار له. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق، والتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة