تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر

تقرير حوادث ال 24 ساعة فى مصر
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=361388
zafta
موقع صباح مصر
zafta

إصابة شخص أثناء عبوره الطريق بالجيزة

إصيب شخص بإصابات متفرقة وذلك أثناء عبوره دائرى الوراق بالجيزة حيث صدمته سياره أثناء عبوره الطريق وعلى الفور تم نقله لمستشفى الجيزة لتلقى الإسعافات الأولية وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

إخطار مديرية الأمن

تلقى اللواء مدير أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بورود بلاغ من الخدمات المعينه بدائرى الوراق بوقوع حادث تصادم على دائرى الوراق أسفر عنه إصابة شخص وتم نقله لمستشفى الجيزة لتلقى الإسعافات الأولية.

إنتقال رجال المرور

وعلى الفور إنتقل رجال المرور لمكان الحادث لكشف ملابسات الواقعة ورفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

الحملات المرورية

كما إنتشرت الحملات المرورية أعلى الطريق والشوارع بالجيزة لتنظيم الحركة المرورية ورصد أى مخالفات وإلزام المواطنين بإحترام قواعد المرور والحد من الإنتظار الخاطئ أو الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الإتجاه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

أما فى الشرقية

حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

عاقبت نيابة العاشر من رمضان المنعقدة اليوم المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بمدينة العاشر من رمضان 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لخلافات ثأرية مع عائلته.

صدور الحكم

صدر الحكم برئاسة محمد عبد الودود مدير النيابة وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تحريات المباحث

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان من تحديد شخصية المجنى عليه والذى بين عائلته وبين أفراد عائلة أخرى تقيم بدائرة قسم شرطة حلوان خصومة ثأرية حيث قام أحد أفراد الأسرة الثانية بالإتفاق مع عاطل للإنتقام من المجنى عليه وإحداث عاهه به مقابل حصوله على 40 ألف جنيه كما قام العاطل بالتعاون مع 5 أشخاص آخرين فى عملية الإنتقام من المجنى عليه.

ضبط المتهمين

عقب جمع بيانات ومعلومات عن المجرمين تم متابعتهم وضبط أربعة منهم بحوزة اثنين منهم هاتف محمول أحدهما يحوى مقطع فيديو يتضمن مشاهد للواقعة.

إعترافات المتهمين

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، حيث قالت زوجة نجل المتهم بأنها قامت باستدراج المجنى عليه لمدينة العاشر من رمضان، وعقب وصوله لمكان العثور قام المتهمون بالتعدى عليه بالضرب بعصا شوم مما تسبب فى إصابته إصابة خطيرة أودت بحياته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ومن الجدير بالذكر

المشدد 15 سنة لمرتكبى واقعة خطف شاب بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية اليوم برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد سراج الدين وأحمد سمير وسكرتارية فلبس صبحى معاقبة 3 أشخاص بالمشدد 15 سنة لقيامهم بإستدراج شاب وخطفه بقرية شيط الهوى مركز كفر صقر مقابل فدية مالية نصف مليون جنيه من أسرته.

إخطار مديرية الأمن

تعود أحداث تلك القضية جنايات مركز شرطة كفر صقر لسنة 2019 عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من السيد أ. م 57 سنة بقيام مجهولين بخطف حفيده الذى لم يتجاوز 18 سنه وطلب فدية مالية.

تحريات المباحث

وتوصلت تحريات مباحث مركز كفر برئاسة الرائد محمد حيدة، رئيس المباحث ومعاونيه ، وبإشراف العقيد شريف حمادة، رئيس فرع البحث لفرع الشمال، إلى قيام كل من أحمد م م 27 سنة عامل، و خالد م ظ 25 سنة نجار، و إسلام ال ا 25 سنة تاجر فاكهة، مقيمين جميعهم بدائرة مركز كفر صقر، بإستدراج الطفل ” محمد أ أ م وخطفه والاختباء به داخل الأراضي الزراعية والتواصل مع أسرته لطلب فدية مالية نصف مليون جنيه.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ ايضا

جهود الإدارات العامة بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب