تفاصيل مقتل سيدة على يد صديقتها بالعمرانية

تفاصيل مقتل سيدة على يد صديقتها بالعمرانية
https://www.sba7egypt.com/?p=377533
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الجيزة حادثة مقتل لسيدة على يد صديقتها داخل مسكنها الكائن بالعمرانية لسرقة مصوغاتها الذهبية، عندما تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغاً من سائق يفيد بالعثور على جثة شقيقته داخل شقتها.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تم العثور على جثة السيدة المبلغ عنها “ربة منزل” ملفوف حول رقبتها قطعة من القماش، إلى جانب اختفاء مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول. فيما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث العمرانية أن وراء ارتكاب الوقعة هي صديقة المجني عليها لسرقة مصوغاتها الذهبية من خلال خنقها بايشارب كانت ترتديه القتيلة. وبإعداد كمين للمتهمة، تمكنت القوات من القبض على المتهمة التي أقرت بارتكابها الواقعة وعقدها العزم قتل المجني عليها لسرقة مصوغاتها الذهبية، لتقوم بخنقها من الخلف باستخدام ايشارب ملفوف حول رقبتها، لتفر هاربة بالمضبوطات المشار إليها.

وقد أرشدت المتهمة عن المسروقات التي باعتها لدى مالكي محلين مصوغات ذهبية وهواتف محمولة، وعليه تم تحري محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

كما شهدت محافظة الجيزة مقتل سيدة عربية خليجية مقتولة داخل شقة بمنطقة الطالبية، ورجحت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة هو بواب العقار، خاصة بعد اختفائه من المنطقة تزامناً مع وقت حدوث الجريمة.

تعود الواقعة عندما عثر أهالي المنطقة على جثة سيدة تبعث منها رائحة كريهة، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

متابعة أعمال رصف شارع المنشية بتكلفة 8,5 مليون جنية بالجيزة