تفاصيل شنق طفل نفسه بستارة بسبب لعبة بابجى بالشرقية

تفاصيل شنق طفل نفسه بستارة بسبب لعبة بابجى بالشرقية
شنق طفل نفسه بستارة بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=358309
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لم تتوقع أسرة الطفل يوسف ابن الحادية عشر عاما تلك الحادث بعد قيام الطفل بدخول غرفته بعد توبيخ ومشاجرة مع أسرته حول إدمانه للعبة بابجى وأخذ الهاتف منه للتوقف عن ممارسة اللعبة والنظر لدراستة فبعد ساعات قليله من دخوله لغرفته قامت والدته بالدخول للغرفه للإطمئنان عليه فشاهدت منظرا لم يخفى من ذاكرتها أبد الدهر فقد وجدت طفلها شنق نفسه بستارة وملقى على الأرض وكانت هذه الواقعة بقرية إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

 

تصريحات أحد أقاربه

ومن الجدير بالذكر قال أحد أقاربه بأن يوسف كان مجتهدا فى دراسته وكانت عائلته تحبه كثيرا وكان لطيف وهادئ وكان والده يشجعه دائما على المذاكرة ولكن الطفل كان مدمنا للعبة ونصحته أسرته بالإبتعاد عنها والأنتباه لدراسته فقاموا بأخذ الهاتف منه فدخل غرفته وقام بالتخلص من حياته بالشنق.

إخطار مديرية الأمن

وتعود الأحداث عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة مشتول السوق بوفاة طفل فى الصف الخامس الإبتدائى قام بالتخلص من حياته شنقا بستارة.

تحريات المباحث

وإنتقل رجال مباحث قسم شرطة مشتول السوق بقيادة الرائد أحمد الخولى لمكان الحادث وكشف ملابساته وتبين قيام الطفل يوسف ابن الحادية عشر عاما بالتخلص من حياته شنقا بالستارة.

تشريح الجثة

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى مشتول السوق للقيام بتشريحها ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثه والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات.

اقرأ ايضا

تضامن دمياط تشارك في وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول