تداول فيديو لشاب تشاجر مع فتاة بمواقع التواصل بالتجمع

تداول فيديو لشاب تشاجر مع فتاة بمواقع التواصل بالتجمع
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=376759
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على شاب و 2من أصدقائه بتهمة التشاجر مع فتاة، إثر تداول فيديو للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة التجمع. وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لتولي التحقيق بشأن الواقعة.

تعود الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية فيديو متداول على مواقع التوصل الاجتماعي يوضح قيام شاب بالتعدي والتشاجر مع فتاة بمنطقة الحركة بالتجمع بالاشتراك مع 2 من أصدقائه. وبناءاً عليه تم تكثيف الجهود الأمنية لتحديد هوية المتهمين في الحادث.

وتم رصد موقع المتهمين والقبض عليهم، وجاري عرضهم على النيابة للتحقيق وكشف ملابسات وأسباب الحادث، لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

كما شهدت منطقة التجمع الأول بقيام شاب بالتحرش ب 3 أطفال من بينهم شقيقين والآخر جارهما من أبناء السكان المجاورين لمكان الواقعة داخل سيارته بالقاهرة الجديدة، وذلك من خلال رصد مقطع فيديو للمتهم وهو يحتجز أحد الأطفال داخل سيارته.

وعليه نجت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم المتحرش، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، مضيفاً أنه نفذ واقعة مماثلة من قبل خلال استقلاله سيارته للذهاب إلى عمله، ليقر أنه يعاني من كبت جنسي بسبب خلافاته الدائمة مع زوجته. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

حادث انهيار منزل بالبلنيا يسفر عن إصابة شخصين بسوهاج