حادث انهيار منزل بالبلنيا يسفر عن إصابة شخصين بسوهاج

حادث انهيار منزل بالبلنيا يسفر عن إصابة شخصين بسوهاج
انهيار منزل
https://www.sba7egypt.com/?p=376747
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغاً من اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب بانهيار حائط أحد المنازل بناحية قرية الساحل قبلي دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، أدى إلى إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعليه انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية إلى مكان الانهيار للفحص والمعاينة، وتبين إصابة ربة منزل وطالب في الخامسة عشر من العمر، إثر انهيار جزئي لحائط منزل مكون من طابق واحد ومسقوف بالعروق الخشبية على مساحة 80 متراً ملك المدعو “مختار أ.ح.أ، 55 سنة، سائق ومقيم بذات الناحية” بناحية الساحل قبلي دائرة المركز.

كما نتج عن الحادث إصابة نجلي شقيقي مالك المنزل كل من “هويدا ع.أ.ح، 28 سنة، ربة منزل” بكدمات وسجحات متفرقة بالجسم، و “عبد الله.أ.م.ح، 15 سنة، طالب” بكسر في الكتف الأيسر. وعليه تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي. علاوةً على فرض كردون أمني حول مكان الانهيار، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة.

وبالاستماع إلى شهادة شهود العيان، قرروا بمضمون ما جاء بأقوال مالك المنزل حول سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

حادث تصادم 3 سيارات بطريق الإسماعيلية الصحراوي