بالأسماء إصابة 4 أشخاص جراء حادث انقلاب على صحراوى بنى سويف

بالأسماء إصابة 4 أشخاص جراء حادث انقلاب على صحراوى بنى سويف
حادث انقلاب فى السويس
https://www.sba7egypt.com/?p=425831
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف، اليوم الأحد حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص على الصحراوى الشرقى أمام نفق بياض العرب نطاق المحافظة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الصحراوى الشرقى أمام نفق بياض العرب نطاق المحافظة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات وجروح وكسور.

وأسفر الحادث عن إصابة كلاً من “علاء .ر.ح” 36 سنة مقيم تزمنت الشرقية ، مصاب اشتباه كسر بالساق اليسرى، و”اشرف .ج.ي” سائق 30 سنة مقيم القاهره، اشتباه كسر بالساق اليمنى، و”عادل .ح.م” مقيم شاويش 48سنة مصاب اشتباه كسر بالساق اليسرى، و “مجدى .ح.ف” 45 سنة مقيم اهناسيا اشتباه كسر بالساق اليسرى، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف الجامعى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: