بالأسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى بنى سويف

بالأسماء إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
حادث تصادم مرورى فى بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=413150
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق الفرعى عزبة نصير مدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف، صباح اليوم الخميس حادث تصادم مرورى بين دراجتين بخاريتين على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بـ مديرية أمن بنى سويف، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين دراجتين بخاريتين على الطريق الفرعى عزبة نصير مدينة سمسطا جنوب غرب المحافظة، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين دراجتين بخاريتين على الطريق الفرعى عزبة نصير مدينة سمسطا جنوب غرب المحافظة، واسفر عن الحادث إصابة كلا من “سميح سمير رياض” 20 سنة مصاب جرح قطعي بفروة الرأس حوالي 2 سم مع جرح قطعي الرأس حوالي 4 سم، و”اسحاق سمير رياض” 32 سنة عامل مصاب اشتباه كسر مضاعف بالقدم اليسري، وتم نقلهم لمستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم.

 

كما نقلت سيارة الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف كلا من “على شحاتة حامد” 30 سنة فلاح مصاب اشتباه كسر مضاعف بالقدم اليسرى،
و”عادل جابر حامد “33 سنة فلاح مصاب اشتباه كسر مضاعف بالقدم اليسرى، إلى مستشفى ببا المركزى لتلقى العلاج اللازم.

 

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: