الأجهزة الأمنية بقنا تخلى عمارتين عقب حدوث ماس كهربائى بمواسير الغاز الطبيعى

الأجهزة الأمنية بقنا تخلى عمارتين عقب حدوث ماس كهربائى بمواسير الغاز الطبيعى
حدوث ماس كهربائى بمواسير الغاز الطبيعى فى عمارتين بقنا
https://www.sba7egypt.com/?p=398319
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، بإخلاء سكان عمارتين سكنيتين، عقر حدوث ماس كهربائى فى إحدى العمارتين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من المواطنين بحدوث شرز نار في مواسير الغاز بوحدة سكنية بإحدى العمارات فى مدينة العمال، وتبين حدوث ماس فى باقى الوحدات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إخلاء سكان العمارتين.

تحريات مباحث قنا

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات حدوث شرز نار في مواسير الغاز بوحدة سكنية بإحدى العمارات فى مدينة العمال، وتبين حدوث ماس فى باقى الوحدات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إخلاء سكان العمارتين، كما تم فصل التيار الكهربائى عن العمارتين، وجار حل المشكلة.

تحرير محضر بواقعة قنا

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات، وسرعة حل المشكلة حفاظا على أمن وسلامة السكان.

وفى سياق متصل لقى شخص مصرعه نتيجة مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية بنجع الرشايدة التابع لقرية الحجيرات، وتم نقله لمستشفى قنا الجامعى والتحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مستشفى قنا الجامعى بوصول “برداويلى. ط. ك” 46 سنة للمستشفى مصاب بطلق نارى ولقى مصرعه فى الحال نتيجة مشاجرة بين عائلتين، بقرية الحجيرات، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالتحريات لضبط طرفى المشاجرة، كما طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن.

اقرأ ايضا

مصرع عروسين آثر ماس كهربائى داخل شقتهما بالشرقية