بالأسماء إصابة شخصان جراء حادث انقلاب سيارة فى الوادى الجديد

بالأسماء إصابة شخصان جراء حادث انقلاب سيارة فى الوادى الجديد
حادث انقلاب سيارة طريق بنى سويف - الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=409507
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الداخلة شرق العوينات بالقرب من نقطة الكيلو 60، اليوم الخميس حادث انقلاب سيارة، ونتج عن الحادث إصابة شخصان بإصابات متفرقة وتم نقلهما إلى مستشفى الداخلة العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

تلقى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الداخلة شرق العوينات بالقرب من نقطة الكيلو 60، مما نتج عن إصابة شخصان وتم نقلهما لمستشفى الداخلة العام لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الوادى الجديد

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق الداخلة شرق العوينات بالقرب من نقطة الكيلو 60، ما أسفر عن إصابة كل من “محمود محمد إبراهيم” 31 سنة، و”محمد أحمد علي” 41 سنة، وجرى نقلهما إلى مستشفى الداخلة العام، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث الوادى الجديد

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا