مصرع شخصين وإصابة أخر جراء حادث تصادم سيارة بأحد خطوط الضغط العالى فى أسوان

مصرع شخصين وإصابة أخر جراء حادث تصادم سيارة بأحد خطوط الضغط العالى فى أسوان
مصرع مواطن وزوجته خنقا
https://www.sba7egypt.com/?p=409467
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق شرق العوينات جنوب غرب محافظة أسوان، اليوم الخميس حادث تصادم سيارة مقطورة بأحد خطوط الضغط العالى، ما أسفر عن تفحم السيارة ومصرع شخصين وإصابة آخر بحروق كبيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوسمبل، لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى مدير أمن أسوان إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم لسيارة مقطورة بأحد خطوط الضغط العالى بالكيلو 200 بطريق أسوان، شرق العوينات، ما نتج عن مصرع شخصين، وإصابة آخر بحروق كبيرة، وتم نقلهم لمستشفى أبو سمبل لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم لسيارة مقطورة بأحد خطوط الضغط العالى بالكيلو 200 بطريق أسوان، شرق العوينات
ونتج عن الحادث تفحم جثتى شخصين، وإصابة شخص ثالث بحروق بنسبة 70%، وتم نقلهم لمستشفى أبوسمبل لتقديم العلاج اللازم للمصاب، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث أسوان

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين، كما طالبت برعاية الشاب المصاب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: