انهيار منزل بمدينة العلمين وإصابة 6 أشخاص بينهم أطفال

انهيار منزل بمدينة العلمين وإصابة 6 أشخاص بينهم أطفال
انهيار عقارين
https://www.sba7egypt.com/?p=366555
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت مدينة العلمين انهيار منزل قيد الإنشاء بمنطقة قبلي السكة الحديد بجوار دار الأيتام بمدينه العلمين القديمة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم 4 أطفال.

وتعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات مدينة العلمين القديمة بلاغاً يفيد بانهيار منزل تحت الإنشاء، وعليه أسرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحدث لإسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتقي العلاج اللازم.

وبالفحص الطبي تبين أن المصابين بهم إصابات خفيفة، كما أنهم خضعوا للمتابعة حتى استقرت حالاتهم، بينما خرج مُصابات من المستشفى، وقد تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما أمر اللواء خالد شعيب “محافظ مطروح” –فور علمه- بتشكيل لجنة على الفور والانتقال إلى مكان الحادث لمعاينته ومعرفة التفاصيل والملابسات الخاصة بالواقعة.

وتبين بالفحص والمعاينة الأولى للجنة أن العقار المُنهار عقار تحت الإنشاء ومسقوف بالأخشاب، كما أنه مكون من طابق أرضي فقط عبارة عن 4 غرف.

وجدير بالذكر أن محافظة مطروح قد شهدت انهيار سقف بأحد الأبنية أثناء إنشائه والذي تنفذه شركة المقاولين العرب، أُصيب على إثره 6 عمال، تم نقلهم إلى مستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتشير التقارير الأولية إلى أن إصابات المصابين متنوعة ما بين كدمات وخدوش وجروح، بينما وُصفت حالتهم بالمستقرة، كما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة.

اقرأ أيضاً:

مسعف وسائق يجدان 147 ألف جنيه أثناء نقل مصاب الغردقة