مسعف وسائق يجدان 147 ألف جنيه أثناء نقل مصاب الغردقة

مسعف وسائق يجدان 147 ألف جنيه أثناء نقل مصاب الغردقة
مبلغ مالي
https://www.sba7egypt.com/?p=366549
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

عثر مسعف وسائق على مبلغ 147 ألف جنيهاً أثناء قيامهم بنقل أحد المصابين في حادث سير مروري بطريق رأس غارب من موقع الحدث إلى المستشفى، وعليه قاما بتسليم المبلغ إلى الشرطة، مؤكدين أن هذا واجبهم وأن هذا التصرف من شيم كل العاملين بمرفق الإسعاف.

ويُذكر أن غرفة عمليات مرفق إسعاف البحر الأحمر قد تلقت بلاغاً يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق 40 بطريق رأس غارب بالغردقة، وعليه توجهت سيارة الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث لنقل المصاب إلى المستشفى وتلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير محضر بالواقعة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما ذكر المسعف “أحمد محمد عبد الحكيم” والسائق “محمد عبد الحافظ” أنه خلال نقلهم المصاب إلى المستشفى، وجدا المبلغ المالي المذكور أعلاه إلى جانب هاتف أيفون، وعليه قاما بتسليم متعلقات المُصاب إلى قسم شرطة ثان الغردقة بمحضر تسليم الأمانات، لتسليمها إلى صاحبها.

ويُذكر أن محافظة الغردقة قد شهدت حادث مروري بشارع الحجاز بالغردقة، أُصيب على إثره شخصين نتيجة اصطدام سيارة نقل بمحل، وقد تم نقل المُصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد تلقت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق، وبناءاً عليه تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

حادث مروري بالمنيا وانقلاب السيارة عدة مرات