انقلاب سيارة على طريق العوينات و4 إصابات في الوادي الجديد

انقلاب سيارة على طريق العوينات و4 إصابات في الوادي الجديد
حادث انقلاب شاحنة فى الوادى الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=387086
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث مروري، إثر انقلاب سيارة دوبل كابينة على طريق الداخلة شرق العوينات، مما أسفر بدوره عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة لتلقي العلاج اللازم.

 

فيما انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة، وتبين إصابة كل من: “محمود عبد المنعم، 25 سنة، من الغربية”، و”فتحي عبد ربه فتحي، 24 سنة، مقيم بقرية جدة”، و”ياسر الفيومي محمد طاهر، 54 سنة، من الشرقية”، و”عبد المنعم مجدي الرفاعي، 28 سنة، من كفر الشيخ”، حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان محل البلاغ لإسعاف المصابين ونقلهم للمستشفى.

وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات مع اتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

فيما شهدت محافظة الوادي الجديد وقوع حادث انقلاب لسيارة ميكروباص بطريق قرية أبو منقار- الفرافرة، أصيب على إثره 16 شخص، وتم نقلهم لمستشفى الفرافرة المركزي لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

اقرأ أيضا