تعرف على أسماء المصابين فى حادث تصادم جرار زراعي بسيارة ملاكى فى الوادى الجديد

تعرف على أسماء المصابين فى حادث تصادم جرار زراعي بسيارة ملاكى فى الوادى الجديد
حادثة
https://www.sba7egypt.com/?p=424399
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس حادث تصادم جرار زراعي بسيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الفرافرة لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

كان اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم جرار زراعى بسيارة ملاكى بمركز الفرافرة، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى الفرافرة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الوادى الجديد

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع تصادم جرار زراعي بسيارة ملاكي بقرية أبو هريرة بمركز الفرافرة، ما أسفر عن إصابة كلاً من “أحمد عبد السلام محمد”، 27 عامًا، و” محمد رفعت السيد” 30عامًا، و”إيهاب عبد الحميد غيطان”، 26 عامًا، و”حسن عصام حاتم”، 17 عامًا، و”أحمد عبد الرحيم خلف الله”، 24 عامًا، و”جميل حمدي ذكي”، 30 عامًا، بجروح وكدمات واشتباه كسور متفرقة بالجسم، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى الفرافرة المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تحرير محضر بحادث الوادى الجديد

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: