اندلاع حريق بمخبز ومحل فطائر دون وقوع إصابات بمدينة الأقصر

اندلاع حريق بمخبز ومحل فطائر دون وقوع إصابات بمدينة الأقصر
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=406022
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت مدينة الأقصر، صباح اليوم الخميس، نشوب حريق في محل لبيع الفطائر ومخبز بمنطقة المنشية بوسط مدينة الأقصر، دون وقوع إصابات، فيما تمت السيطرة على الحريق.

 

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء عصام يس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة، مفاده اندلاع حريق بمخبز ومحل لبيع الفطائر بمنطقة المنشية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان محل البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة التامة على الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تحرير المحضر

فيما انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، للفحص والمعاينة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، فيما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقد تم فرض كردون أمني حول مكان الحريق، لمنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل تمكن رجال مباحث الأقصر، اليوم، من ضبط لصين بأحد مناطق مدينة الأقصر، بتهمة القيام بارتكاب عدة وقائع سرقة للحقائب والهواتف المحمولة بمختلف شوارع المدينة.

وباستجواب المتهمين أقرا بارتكابهما للوقائع المرصودة، باستخدام دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبناءاً عليه تم تحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة التي تتولى التحقيق، فيما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً

الشرقية تفتتح مشروع صوامع الصالحية لإنتاج القمح بتكلفة 300 مليون جنيه