الحماية المدنية تسيطر علي حريق بحظيرة مواشي في الشرقية

الحماية المدنية تسيطر علي حريق بحظيرة مواشي في الشرقية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=521377
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية الأمير التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية حادث اندلاع حريق هائل بحظيرة مواشي بالقرية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الواقعة عندما كان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً يفيد اندلاع حريق بحظيرة مواشى بقرية الأمير التابعة لمركز أولاد صقر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق واخماده.

تحريات المباحث حول الواقعة

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بحظيرة مواشي بقرية الأمير التابعة لدائرة المركز، وتم الدفع بسياراتى إطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق واخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ولم يسفر عن الحريق أى إصابات أو أضرار بشرية.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة سبب اشتعال النيران والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتولت التحقيق.

وفي سياق آخر سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب فى مخلفات خلف مدرسة طلعت حرب بمنطقة كفر الإشارة دائرة قسم ثانى الزقازيق.