اندلاع حريق بأحد المصانع وإصابة 5 أشخاص ببني سويف

اندلاع حريق بأحد المصانع وإصابة 5 أشخاص ببني سويف
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=378816
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

اندلع حريق، اليوم الأحد، حريق بأحد المصانع الكائنة بالمدينة الصناعية بمنطقة بياض العرب ببني سويف، أسفر عن إصابة 5 عمال بالاختناق. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ظروف وملابسات الحادث مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

 

وبناءاً عليه تم الدفع بسيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى مكان الحادث لإسعاف المصابين ونلقهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابة كل من “رمضان.ن.ط، 21 سنة”، و”إبراهيم.ف.أ، 41 سنة”، و”أسماء.ع.ح، 30 سنة”، إلى جانب “أمنية.م.ع، 17 سنة”، و”أحمد.ع.ح، 30 سنة”.

والجدير بالذكر أن محافظة بني سويف شهدت وقوع حادثة انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية الديابية بإهناسيا، أدى إلى إصابة 5 أفراد من أسرة واحدة بحروق مختلفة، كما امتد الحريق ل 3منازل مجاورة بالقرية لتأتي على كل محتوياتها.

والتحريات تبين أن نشوب الحريق يعود لانفجار أسطوانة بوتاجاز أثناء قيام أحد أفراد الأسرة بإعداد الطعام. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

ومن جانبها ذكرت أجهزة الدفاع المدني أن سبب كثرة اندلاع الحرائق خاصةً داخل المنازل يعود إلى السهو ونسيان فرن الغاز وما عليه مشتعلاً، وترك الأجهزة الكهربائية تعمل دون التواجد في المنزل، إلى جانب ترك أعواد الكبريت في متناول أيدي الأطفال.

اقرأ أيضاً:

فتاة تلقى مصرعها أثناء عبورها الطريق بعين شمس