فتاة تلقى مصرعها أثناء عبورها الطريق بعين شمس

فتاة تلقى مصرعها أثناء عبورها الطريق بعين شمس
جثة الفتاة
https://www.sba7egypt.com/?p=378813
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت منطقة عين شمس وقوع حادث، أدى إلى مصرع فتاة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمنطقة الألف مسكن بعين شمس، وقامت سيارة الإسعاف بنقل جثة الفتاة إلى المستشفى للتصريح بدفن جثتها.

 

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغاً من الخدمات المعنية بعين شمس يفيد بوقوع حادث مروري أسفر عن مصرع فتاة. وعليه انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث من أجل تسيير حركة السير بالشارع، فيما تم الدفع بسيارات الونش إلى المكان لرفع حطام الحادث لمنع حدوث أي تكدس مروري. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما انتشر رجال المرور بجميع نواحي العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بكافة أشكالها، والتصدي لمخالفي قواعد وآداب المرور، هذا إضافةً إلى رفع كافة السيارات المتروكة التي تعوق حركة السير العامة بالشوارع مسببةً أي تكدسات مرورية على الطريق.

وفي سياق متصل انتشرت الحملات المرورية بشكل مكثف بكافي أرجاء وضواحي المحافظة للتصدي للمخالفات المرورية وإلزام المواطنين بإتباع قواعد المرور تفادياً لوقوع أي حوادث أخرى على الطريق عن طريق عكس الاتجاه أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل سرقة سيارة تحوي مبلغ مليون ونصف جنيه بالجيزة