النيابة تقرر حبس المتهم بخطف طفلة للتسول بالسيدة زينب

النيابة تقرر حبس المتهم بخطف طفلة للتسول بالسيدة زينب
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=378215
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تقرر نيابة السيدة زينب الجزئية حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة خطف طفة من والدتها أثناء شراء الطعام، بغرض استغلالها في التسول.

حيث تلقى اللواء أحمد سعيد رئيس مباحث السيدة بلاغاً من محمد إبراهيم والد الطفلة الضحية “بسمة، 5 سنوات” يفيد بتغيبها من وقت خروجها مع والدتها لشراء الطعام من مطعم فول بالقرب من المنزل، وعليه طالبت النيابة العامة سرعة التحقيق بشأن الواقعة، كما طالبت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للكشف عن هوية المتهم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للتحري، وبالاستماع إلى أقوال شهود العيان، تبين وجود شارب يرتدي كاب على رأسه وبنطلون جينز وتيشرت قام باصطحاب الطفلة معه لمكان غير معلوم. وعقب مرور ساعات وصل بلاغ من أهالي المنطقة يفيد بمشاهدتهم الطفلة بجوار مسجد السيدة زينب تتسول بين المارة.

وبناءاً عليه انتقل رجال المباحث إلى المكان المبلغ عنه، وتتبع خط سير المتهم والطفلى، ليتمكنوا من ضبطه وبحوزته سلاح أبيض. وبمواجهة المتهم “أدهم.ز، 21 سنة، ومقيم بدائرة القسم” أقر بارتكابه الواقعة بغرض إجبار الطفلة على التسول. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

حادث انقلاب ميني باص يسفر عن 9 إصابات بشارع رمسيس