النيابة تقرر حبس المتهمة بقتل زوجها مزحاً 4 أيام في الجيزة

النيابة تقرر حبس المتهمة بقتل زوجها مزحاً 4 أيام في الجيزة
ضبط المتهمة
https://www.sba7egypt.com/?p=386767
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة بلاغاً يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى المكان محل البلاغ، ومن الفحص والمعاينة تبين وجود آثار خنق بجثة الضحية. وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ التدابير القانونية اللازمة.

وبتكثيف التحريات، تبين أن زوجة المجني عليه “أ” هي من وراء ارتكاب جريمة القتل، وبإعداد كمين لها تمكنت الأجهزة المعنية من إلقاء القبض عليها. وباستجواب المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة، وعقدها العزم على قتل زوجها، نتيجة وقوع خلافات أسرية متكررة.

كما أشارت المتهمة أن زوجها كان دائم اتهامها بسوء سلوكها، علاوةً على شعورها بأنه علاقة بامرأة أخرى، إلى جانب عدم إنفاقه عليها بالرغم من إنجابهما طفلاً، بسبب تركه للعمل واضطرارها الإنفاق عليه، مما دفع المتهمة لاتخاذ قرار بقتله.

فيما أوضحت الزوجة أنها طلبت من زوجها توثيقه بحبل لممارسة بزعم ممارسة العلاقة الزوجية، منتهزةً الفرصة لخنقه من خلال استخدام ايشارب خاص بها، حتى تأكدت من مفارقته الحياة، ثم قامت بفك وثاقه لتلبسه ملابسه مرة أخرى. وقامت بالاتصال بأفراد أسرته وأبلغتهم بوفاته، وفرت هاربة لمنزل أسرتها.

وعليه أمرت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، لحين استكمال التحريات والاستماع لأقوال كافة الشهود.

أقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم فى الفيوم