النيابة تقرر تجديد حبس المتهم باغتصاب سيدة بالمنوفية

النيابة تقرر تجديد حبس المتهم باغتصاب سيدة بالمنوفية
حبس المتهم باغتصاب سيدة بالمنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=380475
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أمرت نيابة مركز منوف بمحافظة المنوفية التجديد بحبس المتهم باغتصاب سيدة “ربة منزل” تحت تهديد السلاح 15 يوماً على ذمة التحقيقات، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، وتحت إشراف الدكتور سالم حجازي المحامي العام لنيابات المنوفية.

 

إذ تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطاراً من الرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث مركز شرطة منوف يفيد بقيام سيدة في العقد الثالث من عمرها، بتحرير محضر يفيد تعرضها للاغتصاب على يد أحد الأشخاص تحت تهديد السلاح بعد إيهامها بتوفير فرصة عمل من خلال إعلان توظيف تم نشره على صفحات السوشيال ميديا. وبناءاً عليه تحرر المحضر بواقعة الاغتصاب لعرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات مع اتخاذ التدابير القانونية اللازمة.

والجدير بالذكر أن محافظة المنوفية شهدت هروب فتاة عشرينية واختفائها، إثر نشوب خلافات عائلية بينها وبين والديها وشقيقها الدائم التعدي عليها، مما دفعها للهروب للإقامة بمنزل أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به المبلغ عنها منذ 7 شهور من خلال التعرف عليه عن طريق الانترنت.

حيث أدلت الفتاة برغبتها في الهروب من المشاكل الأسرية التي تواجهها داخل المنزل، واتفاقها على الزواج مع الشاب المشار إليه أعلاه. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لاتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا