الأمن يلقي القبض على زوجين هاربين من حكم بالمؤبد بالقليوبية

الأمن يلقي القبض على زوجين هاربين من حكم بالمؤبد بالقليوبية
ضبط 3 عاطلين قتلوا مزارع فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=380467
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من ضبط زوجين هاربين من 20 جناية، وحكم بالسجن المؤبد بواقعة سرقة بالإكراه، وتم ضبط نصف كيلو من الهيروين بحوزتهما بغرض الاتجار والترويج بدائرة مركز بنها. بينما تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وقد تلقى اللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية إخطاراً من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها بقيام زوجين بالتردد على دائرة المركز المذكور أعلاه للترويج لمخدر الهيروين على العملاء من جمهور المستهلكين.

وبتقنين الإجراءات والتنسيق بين اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، تمكن كل من النقيبين عماد سامي وأحمد رزق معاون مباحث المركز من ضبط المتهمين “عاطل وزوجته”، وبحوزتهم نصف كيلو من الهيروين إلى جانب مبلغ مالي 39 ألف جنيه من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وسلاح ناري.

وتبين من خلال الكشف عن المتهمين أنهما هاربان من 20 جناية ما بين سلاح ومخدرات، وحكم بالسجن المؤبد بواقعة سرقة بالإكراه، كما تم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات على أن من يقوم بممارسة الاتجار في المواد المخدرة يُعاقب بدءاً من السجن المُشدد لمدة 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام، إلى جانب الغرامة المالية تتراوح من 100 ألف جنيهاً إلى 500 ألف جنيهاً بحد أقصى.

اقرأ أيضا