التصريح بدفن جثة شاب انتحر بسبب الإدمان بأكتوبر

التصريح بدفن جثة شاب انتحر بسبب الإدمان بأكتوبر
https://www.sba7egypt.com/?p=380460
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت منطقة أكتوبر انتحار شاب بشنق نفسه داخل منزله، إثر إصابته بأزمة نفسية نتيجة تعاطيه للمخدرات ومحاولته الإقلاع عنها دون جدوى.

 

حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بإقدام أحد الأشخاص على الانتحار داخل مسكنه ب 6 أكتوبر، بينما انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للمعاينة والفحص للوقوف على ظروف وملابسات الحادث لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

حيث عثرت القوات الأمنية على جثة شاب بها آثار خنق حول رقبته، وبسؤال أفراد أسرة المنتحر أفادوا بانتحاره بشنق نفسه، نتيجة مروره بأزمة نفسية بسبب إدمانه للمخدرات وعدم قدرته الإقلاع عنها.

وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المتوفي.

وفي سياق متصل شهدت محافظة القاهرة انتحار شاب آخر من خلال القفز من الطابق الرابع بمنطقة الساحل نتيجة لخسارته مبلغ مالي يبلغ 50 ألف جنيه في لعبة مراهنات الكترونية.

كما كشفت التحريات التي قامت بها الأجهزة المعنية إصابة المتوفي بكسر بعظام الجمجمة نتيجة سقوطه على سيارة رقم “ي ر ق 184، ماركة لوجان”. وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بجرح قطعي باليد والقدم اليسرى ومنطقة أسفل الذقن، نتيجة استخدام المتوفي شفرتين موس قبل انتحاره.

اقرأ أيضا