ضبط أسلحة نارية وذخائر داخل إحدى الورش بالخانكة

ضبط أسلحة نارية وذخائر داخل إحدى الورش بالخانكة
الأسلحة المضبوطة
https://www.sba7egypt.com/?p=380414
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص بتهمة حيازته لأسلحة نارية وذخائر داخل ورشة يديرها المتهم لإصلاح وتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمنطقة الخانكة بالقاهرة.

 

حيث تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطاراً من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية يفيد بورود معلومات بقيان أحد الأشخاص بإدارة ورشة تتخصص في إصلاح وتصنيع الأسلحة النارية بالمنطقة المشار إليها أعلاه، متخذاً من الورشة مسرحاً لمزاولة نشاطه المخالف للقانون.

وبرصد المتهم تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبحيازته كل من: عدد 2 رشاش، و 40 طبنجة معدلة، إلى جانب 10 طبنجات صوت، و12 بندقية ضغط هواء، وكمية من طلقات الصوت. كما تم ضبط نظارة ميدان، وتليسكوب، إلى جانب مبلغ مالي، وهاتف محمول، و32 خزينة طبنجة، وكمية من أجزاء أسلحة نارية.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات التي في حوزته، أقر بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار وإدارته للورشة المشار إليها لإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه. وبناءاً عليه تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة.

اقرأ أيضا