النيابة تصرح بدفن جثة طالبة جامعة أسوان التى عثر عليها مقيدة ومقتولة

النيابة تصرح بدفن جثة طالبة جامعة أسوان التى عثر عليها مقيدة ومقتولة
دفن جثة فتاة جامعة أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=374109
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهدت جنازة طالبة جامعة اسوان المئات من سكان المحافظة وبعد موافقة نيابة أسوان على دفن الجثمان بعد العثور عليها مقيدة ومقتولة بمنطقة عشوائية بأسوان، حيث تم استكمال التحريات على الفور برئاسة محمد رمضان مدير النيابة من قبل المباحث الجنائية بمدينة أسوان، حيال واقعة العثورعلى جثة فتاة عمرها 20 عام وجدت مقيدة ومقتولة بمطلع الصداقة الجديدة شرق أسوان.

 

وتوجه فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث لفحص الجثة وإعداد محضر وإجراء التحقيقات اللازمة في الوقت نفسه، وحث تقرير الطبيب الشرعي لكشف الملابسات الجنائية للحادث.

 

وبالتحرى حول الواقعة تبين ان الفتاة تدعى “خ.م.أ” وأنها كانت طالبة بكلية تجارة بجامعة أسوان ثم العثور على جثتها ملقاة في بداية الصداقة الجديدة بشرق أسوان مقيدة ببلاستر على الفم واليدين والقدمين وظهرت عليه علامات الاختناق والكدمات على الرأس وجارئ التحقيق لكشف غموض وملابسات الحادث.

 

حيث أبلغت شرطة الطوارئ اللواء مصطفى عبد الفتاح رئيس جهاز الأمن في أسوان، أن فتاة تبلغ من العمر 21 عاما تدعى “خ.م.ا”وجدت مقيدة ومقتولة بمطلع الصداقة في الجزء الشرقي من أسوان وعثر على الجثة مقيدة ببلاستر بالفم واليدين والقدمين وعلامات الاختناق والكدمات على الرأس ولا يزال التحقيق جاريا، لكشف لغز وظروف الحادث.

 

تتمثل مهمة إدارة البحث الجنائي بالمديرية في تشكيل فريق بحثي مكون من ضباط مباحث بقسم ثان أسوان للكشف عن ملابسات الحادث، والوصول للجاني والقبض عليه، واتخاذ الإجراءات الأزمة حول الحادث.

اقرا ايضا

العثور على جثة طبيب ملقاه على الأرض داخل عيادته فى قنا