المحكمة تجدد الحبس لعصابة تخطف الأطفال بالإسماعيلية

المحكمة تجدد الحبس لعصابة تخطف الأطفال بالإسماعيلية
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=379854
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قررت محكمة جنح مركز الإسماعيلية تجديد الحبس لعاصبة مكونة من 3 سيدات ورجل 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في خطف طفل بقرية الضبعية بدائرة مركز الإسماعيلية.

 

حيث تعود الواقعة عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي يفيد بورود بلاغ من أهالي المنطقة المشار إليها بقيامهم بضبط 3 سيدات ورجل أثناء محاولتهم خطف أحد الأطفال من الطفل. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لاستكمال التحقيقات.

فيما انتقل رجال المباحث إلى المكان محل البلاغ برئاسة المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه للفحص والمعاينة والاستماع إلى أقوال الأهالي، أفادوا باستجابتهم لاستغاثة والدة الطفلة المخطوفة، تمكنوا من رصد المتهمين الذين كانوا يتسولون داخل القرية، وتحفظوا عليهم لحين حضور الأجهزة الأمنية.

حيث أقرت والدة الطفلة المدعوة “آلاء.م.ر، 26 سنة، ربة منزل، مقيمة بالضبعية دائرة مركز الإسماعيلية، أن المتهمين حضروا إليها بزعم طلب المساعدة، مستغلين ذهاب الأم لإحضار المساعدة، لمحاولة خطف الطفل “حمزة.م.أ، عامين” بمحاولة إخفائه. بينما حاولت الأم اللحاق بالمتهمين لتستغيث بالأهالي الذين تمكنوا من اللحاق بالمتهمين.

وبمواجهة المتهمين أنكروا ارتكابهم الواقعة، بينما كشفت التحريات صحة ما جاء بأقوال والدة الطفل المبلغ عنه وشهود العيان. وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم 15 يوماً أخرى.

 

اقرأ أيضا