مباحث الإسماعيلية تضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء

مباحث الإسماعيلية تضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء
ضبط الأسلحة البيضاء
https://www.sba7egypt.com/?p=379845
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من نجار، و14 عاطلاً، وبحوزتهم مجموعة من الأسلحة البيضاء، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات مع اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة ضد المتهمين.

 

حيث تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كل من: “محمد.ح.م، 27 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح أبيض (سكين)”، و “أحمد.ب.أ، 22 سنة، بدون عمل، مقيم بدائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحوزته (مطواة)”، إلى جانب المتهم “محمد.أل.س، 25 عاماً، بدون عمل، مقيم بنفيشة دائرة مركز الإسماعيلية، وبحيازته (مطواة)”، و”حاسم.ح.س، 17 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز القنطرة غرب، ومعه (سكين)”.

كما أسفرت التحريات عن القبض على المتهم “منصور.س.س، 29 عاماً، بدون عمل، مقيم بالعوايصة دائرة مركز القصاصين، وبحوزته (سكين)”، والمتهم “محمد.س.م، 25 سنة، عاطل، مقيم بحي السلام بدائرة قسم ثان الإسماعيلية، وبحيازته خنجر”.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة وبحيازتهم للأسلحة والمضبوطات المشار إليها أعلاه، بزعم الدفاع عن النفس. بينما تمت إحالة المتهمين للنيابة العامة.

اقرأ أيضا