أخبار الحوادث

الكشف عن تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة في الجيزة

شهدت محافظة الجيزة حادثة مصرع سيدة مقتولة داخل منزلها الكائن مقره بمنطقة إمبابة، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ إثر تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بالعثور على جثة المجني عليها.

وبتكثيف التحريات التي يجريها رجال المباحث بشان الواقعة للكشف عن المتهم المتورط بارتكابها وأسبابها والملابسات المتعلقة بها، كما يجرى الاستماع لأقوال أفراد أسرة المجني عليها، إلى جانب شهود العيان لكشف غموض الحادث، علاوةً على تفريغ كاميرات المراقبة، لرصد الأشخاص الذين كانوا يترددون على الضحية، لمحاولة كشف غموض الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة باستعجال تقرير الطب الشرعي من خلال تشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، إضافةً إلى الأسلحة التي تم استخدامها في ارتكاب الجريمة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. وقد تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

كما شهدت محافظة الجيزة حادث مقتل شخص على يد عامل حرقاً من خلال إلقاء زجاجة مولوتوف عليه، ليلقى مصرعه متأثراً بجروحه بمنطقة كرداسة.

حيث كشفت تحريات رجال المباحث عن نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين عامل بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، مما دفع الأخير لتعمد قتل المجني عليه من خلال محاولة إشعال الحريق بجسده، وفراره هارباً.

اقرأ أيضاً:

الحكم على 35 متهماً بقضية “أحداث شغب الوراق”

داليا عادل

Recent Posts

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط حتى الخميس المقبل

اكدت توقعات خبراء هيئة الارصاد الجوية، على تحسن حالة طقس دمياط بشكل نسبي في ساعات…

4 دقائق ago

ايقاف حالتين بناء بدون ترخيص في دمياط .. حاولا استغلال اجازة العيد

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم عن تكثيف الجهود للتصدي…

40 دقيقة ago