التحقيق مع المتهم بـ غسل 15 مليون جنيه ب”التحريات والأحراز”

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية قيام أحد الأشخاص بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر، والترويج لها بغرض البيع لجمهور المستهلكين، إلى جانب محاولته لـ غسل 15 مليون جنيه التي يتحصل عليها نتيجة لنشاطه الغير شرعي، من خلال إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، لإصباغها بصفة الشرعية، منعاً للمسائلة القانونية.

وبناءاً عليه أسندت النيابة العامة تهم بالأحراز المضبوطة ما بين: أسلحة وأموال ومواد مخدرة، إلى جانب المستندات التي تثبت حصوله على أرباح نتيجة لنشاطه على النحو المشار أعلاه وأنشطة أخرى مشبوهة، حيث قدرت قيمة الأنشطة التي يتورط فيها بمبلغ 15 مليون جنيه تقريباً.

كما كشفت التحريات قيام المتهم بتأسيس أنشطة تجارية في أماكن مختلفة بشتى المجالات ما بين” محاجر استخراج وإنتاج الطوب، والحفارات، واللوادر، إلى جانب الأوناش، وماكينات الديزل متنوعة الأحجام”، بغرض إخفاء مصادر حصوله على المال، وإضفاء الصفة الشرعية لها.

ومن المقرر أن تواجه النيابة العامة المتهم، اليوم الأحد، بمحضر التحريات الأمنية في القضية، والمثبت به تجارته غير المشروعة في السلاح، وغسيل الأموال، والاتجار في المخدرات، لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة بما يخالف القانون، تمهيداً لمحاكمته.

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة في الجيزة

داليا عادل

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

21 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

33 دقيقة ago