القبض على 6 عاطلين بتهمة حيازة مخدر البانجو والهيروين فى الإسماعيلية

القبض على 6 عاطلين بتهمة حيازة مخدر البانجو والهيروين فى الإسماعيلية
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=410485
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت قوة أمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 6 عاطلين بحوزتهم كميات من مخدر البانجو والفرجينيا والاستروكس، والهيروين، والأقراص المخدرة فى حملة أمنية.

 

البداية عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد قيام الرائد أنور القاضى رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية ومعاونيه بضبط المتهم “عبدالمنعم.م.ع”60 عام عاطل مقيم دائرة قسم اول الإسماعيلية، وبحوزته هاتف محمول، ومبلغ مالى، و40 قرص مخدر “بركينول”.

وألقى الرائد مصطفى سلامة رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه القبض على كلا من المتهم “محمد.ال.م”36 عام عاطل مقيم المرزوقية دائرة مركز القصاصين، و”احمد.م.م”23 عام عاطل مقيم البعالوة دائرة مركز التل الكبير، وبحوزتهما 2 هاتف محمول، ومبلغ مالى، وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 35 جرام وسلاح ابيض “سنجه”، كما تم ضبط المتهم “م.ع.م”35 عام بدون عمل مقيم طريق بورسعيد دائرة مركز ابوصوير أثناء قيادته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزته هاتف محمول ومبلغ مالى، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام.

كما نجح المقدم حازم حسام رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه من القبض على المتهم “محمد.م.م”22 عام بدون عمل مقيم دائرة مركز التل الكبير وبحوزته هاتف محمول، وكمية من مخدر الفرجينيا تزن حوالى 80 جرام.

كما تمكن الرائد محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الاسماعيلية ومعاونيه من القبض على المتهم “عبدالسلام.س.ح”21 عام عاطل مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزته مبلغ مالى، وهاتف محمول، وكمية من من مخدر الاستروكس تزن حوالى 45 جرام.

وبمناقشة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمول للتواصل مع عملائهم، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا