القبض على 5 أشخاص متهمين بسرقة سيارة نقل محملة بهواتف محمول فى أسيوط

القبض على 5 أشخاص متهمين بسرقة سيارة نقل محملة بهواتف محمول فى أسيوط
ضبط 3 عاطلين قتلوا مزارع فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=384649
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من القبض على 5 أشخاص متهمين بسرقة سيارة نقل محملة بهواتف محمول مملوكة لإحدى شركات بيع هواتف المحمول.

وذلك عقب ما تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط، من سائق، مقيم بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة سيارته النقل، حال تواجدها أسفل مسكنه، ومملوكة لإحدى شركات بيع الهواتف المحمولة ويعمل عليها، كما أضاف بأنها كان بداخلها هواتف محمولة.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط، وتبين جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص، لهم معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهامات، إعترفوا بإرتكابهم الواقعة مستخدمين فى الواقعة، سيارة أجرة تاكسى، لتخزين المسروقات “هواتف المحمول” لدى أحدهم، كما قام أحد المتهمين بشراء السيارة منهم مقابل مبلغ 30 ألف جنيه.

كما تم ضبط بحوزتهم عدد516 هواتف محمولة مختلفة الأنواع، ومبلغ مالى من متحصلات واقعة بيع السيارة المشار إليها، وكذا تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها بأحد الأماكن المهجورة بدائرة مركز شرطة أسيوط، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

أقرأ أيضاً:

حبس الأب المتهم بتعذيب نجلته فى الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات