إصابة 13 شخصاً إثر حادث مروع في أسيوط خلال 24 ساعة

إصابة 13 شخصاً إثر حادث مروع في أسيوط خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521546
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 13 شخصاً إثر حادث مروع في أسيوط خلال 24 ساعة، حيث وقع الحادث عندما شهد طريق أسيوط الصحراوى الغربى حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل على الطريق، وأصيب العشرات، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لمدير الأمن، قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل على الطريق الصحراوي بعد قرية الناصرية وإتجاه قرية هوارة بنطاق المركز، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخصاً بإصابات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقلت أجهزة الأمن وضباط مركز شرطة الفيوم إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل محملين بعمال على الطريق الصحراوي بعد قرية الناصرية، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخصاً بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الفيوم لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وفتح الطريق أمام المارة.