القبض على 4 متهمين جراء مشاجرة بينهم فى سوهاج

القبض على 4 متهمين جراء مشاجرة بينهم فى سوهاج
إصابة سيدة فى مشاجرة بالمنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=440231
zafta
إيمان شلبى
zafta

نجح ضباط مباحث مركز شرطة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، من القبض على 4 متهمين جراء مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجوار بدائرة المركز، وبينهم 3 مصابين أحدهم بطعنه نافذه بالبطن وتم نقله للمستشفى الجامعى لسوهاج لتلقى العلاج اللازم.

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشاه يفيد وجود مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجوار بدائرة المركز، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص، وتم ضبط أطرافها والسلاح المستخدم في الواقعة.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات التى قادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، نشوب مشاجرة ومصابين بدائرة المركز، وانتقل مأمور وضباط المركز، وتبين أن المشاجرة بين كلاً من طرف أول جزار 45 سنة مصاباً ” بجرح طعني نافذ بالبطن وكدمات وجروح متفرقة بالجسم ” وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم، وجزار مصاباً ” بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم “.

وطرف ثان عاملين أحدهما 42 سنة والثانى 25 سنة الطرفان يقيمان بذات العنوان، وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 “3”، وطلقات من ذات العيار، وبحوزة الثاني سلاح أبيض ” سكين “، وبسؤالهما بما نسب إليهما من إتهامات، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلا منهما علي الأخر بالضرب وإحداث إصابة الطرف الأول ” بسبب خلافات الجيرة.

تحرير محضر بواقعة سوهاج

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات مع المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

مصرع شخص إثر حادث تصادم سيارة فى سوهاج