مصرع شخص إثر حادث تصادم سيارة فى سوهاج

مصرع شخص إثر حادث تصادم سيارة فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=440166
zafta
إيمان شلبى
zafta

استقبلت مستشفى طما المركزى بمحافظة سوهاج شخص يبلغ من العمر 40 سنة جثة هامدة إدعاء تعرضه لحادث تصادم سيارة بشارع أسيوط سوهاج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، نائب المدير لقطاع الشمال يفيد وقوع تصادم بشارع أسيوط سوهاج بين سيارة ملاكى وشخص، ما أسفر عن وفاته فى الحال.

تحريات مباحث سوهاج

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز طما، والنقيب أحمد رشاد، معاون مباحث المركز وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وشخص بشارع أسيوط سوهاج دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط مركز شرطة طما وبالفحص وبالمعاينة الأولية تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي “قيادة طالب 21 سنة ويقيم بمحافظة الإسكندرية، اختلت عجلة القيادة بيده، ما نتج عن اصطدامه بعامل 40 سنة يقيم حي الزهور دائرة المركز حال عبوره الطريق مما أدي لوفاته في الحال. وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طما المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث سوهاج

تحرر عن الحادث المحضر، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وضبط المتهم.

 

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج