القبض على 4 عناصر إجرامية بتهمة الإتجار بمخدر الحشيش فى الشرقية

القبض على 4 عناصر إجرامية بتهمة الإتجار بمخدر الحشيش فى الشرقية
مخدر الحشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=408435
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على 4 عناصر إجرامية تخصصت فى الإتجار بمخدر الحشيش، إستمراراً لما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم خاصة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

فقد قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من متابعة نشاط 4 عناصر إجرامية، لإثنين منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام، والامن الوطنى، وبالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية، تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم أول شرطة العاشر من رمضان، وبحوزتهم 4 هواتف محمولة، ومبلغ مالى، و120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام، و3 سيارات.

وبمواجهتهم بما تم ضبطه إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والترويج على عملائهم، والهواتف المحمول للتواصل مع عملائهم، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، هذا وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة 850٫000 جنيه تقريباً، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً

ضبط تشكيل عصابى تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية فى الغربية