القبض على عنصر شديد الخطورة من حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية فى الشرقية

القبض على عنصر شديد الخطورة من حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية فى الشرقية
المواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة
https://www.sba7egypt.com/?p=411448
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت قوة أمنية من القبض على عنصر شديد الخطورة من حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية.

فقد أكدت المعلومات والتحريات التى قام بها قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إختباء عنصر إجرامى شديد الخطورة والمطلوب ضبطه وإحضاره وتنفيذ عليه فى قضايا “قتل، وإخفاء جثة، وسرقة، ومقاومة سلطات، وسلاح، ومخدرات”، بمنطقة الزراعات المتاخمة لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وحيازته لأسلحة نارية وذخائر.

عقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمحافظة الشرقية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى أسفرت عن ضبطه وبحوزته عدد من الخزن، وعدد 5 قطع سلاح نارى، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه وبما نسب إليه من إتهام أقر بسابقة إشتراكه مع عدد 3 عناصر إجرامية شديدى الخطورة فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع القوات حال إستهدافهم بمأمورية لضبطهم، والتى أسفرت عن مصرع إثنان منهم وإصابة الثالث، كما إعترف بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازته للأسلحة المضبوطة للدفاع عن نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: