القبض على عاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة بالإسماعيلية

القبض على عاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة بالإسماعيلية
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=376632
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات بقيام أحد الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، ليتخذ من مدينة فايد مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي والتواصل مع عملائه، إلى جانب استخدامه سيارته الملاكي في توزيع المخدرات بدائرة المركز.

 

وبناءاً عليه نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم وبحوزته 4 قوالب اسطوانية لمخدر الهيروين (تزن حوالي كيلو جرام)، إلى جانب مبلغ مالي وذلك أثناء استقلاله سيارته بدائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية.

وبالتحري أثبتت صحة المعلومات الواردة، وتمكن النقيب هيثم عبد الباسط، وعلي طه وأحمد عوض من رصد المتهم المبلغ عنه، وباستجوابه تبين أنه يدعى “عودة.س.س 27 سنة”، عاطل، ومقيم بدائرة مركز فايد، وبحيازته 4 قوالب اسطوانية من الهيروين، إضافةً إلى مبلغ مالي 165 ألف جنيه، وعدد 2 هاتف محمول.

بمواجهة المتهم أقر بممارسة نشاطه الإجرامي وحيازته للمضبوطات المذكورة أعلاه بغرض الاتجار، وعليه تم التحفظ على المتهم، وتحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

وجدير بالذكر أن المادة 33 من قانون العقوبات تنص على أن من يقوم بممارسة الاتجار في المواد المخدرة يُعاقب بدءاً من السجن المُشدد لمدة 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام، إلى جانب الغرامة المالية تتراوح من 100 ألف جنيهاً إلى 500 ألف جنيهاً بحد أقصى.

اقرأ ايضا

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى الجيزة خلال 24 ساعة