القبض على صاحب سوبر ماركت بالمقطم بسبب حيازة لحوم فاسدة

القبض على صاحب سوبر ماركت بالمقطم بسبب حيازة لحوم فاسدة
لحوم فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=330038
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تم إلقاء القبض على صاحب سوبر ماركت بالمقطم بسبب حيازته لحوم فاسدة، وقررت النيابة التحفظ على حوالي 220 كيلو من اللحم الفاسد بعد ضبطهم بحوزة صاحب سوبر ماركت، وتم فحصها بناءا على أوامر النيابة العامة لإعداد تقرير عنها والتأكد من صحتها على المواطنين تمهيدا لإعدامها.

وجاء قرار النيابة العامة بحبس صاحب سوبر ماركت المقطم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت النيابة العامة رجال الشرطة بإجراء التحريات حول المتهم لاستكمال التحقيق معه، ووجهت النيابة تهمة الغش والتدليس للمتهم بهدف بيع أغذية فاسدة وتحقيق ربح غير مشروع.

ويذكر أن مدير مباحث العاصمة اللواء “نبيل سليم” تلقى بلاغا من الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة، يفيد البلاغ بضبط صاحب سوبر ماركت بالمقطم بسبب حيازته مواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى عدم صلاحها للاستهلاك الآدمي وهذا يعتبر غش وتدليس.

وتم العثور على المضبوطات داخل المحل وكانت عبارة عن 140 كيلو من اللحوم مثل “البانية والكبدة واللحم المفروم واللحم المقطع”، بالإضافة إلى 60 كيلو من الجبن “جبن رومي ومودزاريلا”، و10 كيلو من “اللانشون” و16 كيلو من “الطيور”، وجميع هذه الأغذية مجهولة المصدر.

اقرأ أيضا

حريق شقة سكنية في الموسكي بسبب ماس كهربائي